Borrow - Loan Company Website Template

بنك الإمارات دبي الوطني يفتتح 3 فروع جديدة فى مصر

Jun 04, 2018 بواسط الأدمن

بنك الامارات دبى الوطنى - مصر افتتح بنك الامارات دبى الوطنى – مصر، ثلاثة فروع جديدة، بينهم فرعين يعملان بالكامل وفق أحدث النظم الإلكترونية الحديثة، وهما فرع بوينت 90 مول أمام الجامعة الأمريكية، والثانى بكومباوند القطامية هايتس بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، بالإضافة إلى فرع ثالث بالتوسعات الشمالية للمنطقة الصناعية بمدينة 6 أكتوبر لخدمة أصحاب الأعمال.

وتستهدف الفروع الجديدة التسهيل على عملاء البنك وسرعة تلبية متطلباتهم وإحتياجاتهم من التعاملات المالية والنقدية، بما يتيح لعملاء البنك الإستفادة من خدمات البنك المميزة في مناطق عديدة و حيوية. ويأتى ذلك في إطار جهود بنك الإمارات دبي الوطني مصر للتوسع في السوق المصرفي المصري وحرصه على التواصل مع عملائه لتقديم أفضل وأحدث خدمات التجزئة المصرفية.

ويتميز الفرعين الجديدين اللذين تم إفتتاحهما بالتجمع الخامس وكمبوند القطامية هايتس بالعديد من المميزات أبرزها ربط كافة الإجراءات البنكية والمعاملات المالية بأحدث منظومة إلكترونية بشكل كامل “e-branches”لتقديم كافة الخدمات المصرفية عبر أجهزة الصراف الآلي التابعة لهما، وذلك من خلال إستخدام أحدث برامج التكنولوچيا المصرفية الإلكترونية.

موضوعات ذات صلة


أعلي