Borrow - Loan Company Website Template

 المصرية للاتصالات ستقدم خدمات المحمول في الخارج قبل نهاية عام 2018

Jun 01, 2018 بواسط الأدمن

نقلا عن رويترز صرح ياسر القاضي وزير الاتصالات المصري يوم الجمعة إن الشركة المصرية للاتصالات، أكبر مشغل لخدمات الهاتف الثابت في افريقيا والشرق الأوسط، ستقدم خدمات الهاتف المحمول في دولة أخرى خارج مصر قبل نهاية هذا العام. وتمتلك الحكومة المصرية 80 بالمئة من أسهم المصرية للاتصالات.

وأضاف القاضي قائلا للصحفيين في حفل سحور للشركة ”المصرية للاتصالات حققت نجاحات قوية في الفترة الماضية...وقبل نهاية العام ستعمل المصرية للاتصالات خارج البلد كمشغل للمحمول في دولة أخرى“. ورفض القاضي الكشف عن اسم الدولة التي ستدخلها المصرية للاتصالات وأرجع السبب في عدم الإعلان في الوقت الحالي إلى ”تنافسية الشركات“.

وبدأت المصرية للاتصالات في تقديم خدمات المحمول في مصر، أكبر بلد عربي من حيث تعداد السكان، في أواخر سبتمبر أيلول 2017. وقال أحمد البحيري الرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات إن عدد عملاء الشركة المشتركين في خدمات الهاتف المحمول وصل حاليا إلى ثلاثة ملايين مشترك. وتقدم المصرية للاتصالات خدمات المحمول عبر شبكة شركة اتصالات مصر بعدما قامت في يونيو حزيران 2017 بتوقيع اتفاقات تجارية معها فيما يتعلق بالتجوال المحلي وخدمات الصوت الدولية وذلك لمدة خمس سنوات.

موضوعات ذات صلة


أعلي