Borrow - Loan Company Website Template

البنوك تعود للعمل غدا وتوقعات بزحام بين العملاء

Jun 18, 2018 بواسط الأدمن

تستأنف البنوك عملها، غدا الثلاثاء، في أول أيام العمل الرسمية بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك، مع توقعات بزحام بين العملاء بعد الإجازة التي استمرت 4 أيام.

وكان البنك المركزي قرر الأسبوع الماضي، تعطيل العمل في البنوك العاملة في مصر يومي أمس الأحد واليوم الإثنين بمناسبة عيد الفطر المبارك على أن تعاود استئناف العمل صباح غدٍ الثلاثاء. ويحصل العاملون في البنوك على إجازة أسبوعية يومي الجمعة والسبت. وقال يحيى أبو الفتوح نائب رئيس البنك الأهلي المصري، إن موظفي البنوك سيعودون بكامل طاقتهم إلى العمل بشكل منتظم بدءا من غدٍ للحفاظ على استمرار جودة تقديم الخدمة دون أي تاثير.

وتضع البنوك خطة منتظمة في جدول الإجازات بين الموظفين على مدار العام تشمل الأعياد والمناسبات الخاصة لاستمرار جودة تقديم الخدمة المصرفية للعملاء، وتجنبا لتسجيل حالات غياب مرتفعة بين صفوف الموظفين قد تؤدي إلى عرقلة العمل، بحسب ابو الفتوح. وأضاف أبو الفتوح أن خطة الإجازات بالبنك تكون بالتناوب بين الموظفين على مدار العام بشكل دقيق يراعي جودة استمرار تقديم الخدمات المصرفية المختلفة. وتوقع إبراهبم محمد مدير فرع في أحد البنوك، حدوث حالة من الزحام غدا بين العملاء في صالات فروع البنك بعد انتهاء إجازة العيد من أجل إجراء عمليات مصرفية مختلفة مثل سحب أو إيداع أو تحويلات أو غيرها. وعملت البنوك خلال إجازة العيد على تغذية ماكينات الصراف الآلي بهدف إتاحة خدمة السحب والإيداع لعملائهم على مدار 24 ساعة، ومراقبة استمرار عمل الماكينات تجنبا لخروج بعضها من الخدمة بشكل مفاجئ.

موضوعات ذات صلة


أعلي