Borrow - Loan Company Website Template

أرباح ابو ظبى الاسلامى تنمو بأكثر من 100%

May 26, 2018 بواسط الأدمن

أشار البنك فى بيان، إلى ارتفاع إجمالى الإيرادات لتبلغ 733مليون جنيه مقابل 584 مليون جنيه بنسبة نمو %25، مدفوعا بنموإجمالى الودائع إلى 34 مليار جنيه، وزيادة التمويل الممنوح للعملاء بنسبة %17 ليسجل 19 مليار جنيه، ما أدى إلى نموصافى الدخل من العائد بنسبة %24 . أكد أن استمرار نمومحفظة تمويلات قطاع الشركات، لتبلغ 13.5 مليار جنيه بنسبة نمو%21، كما ارتفعت قطاع التجزئة المصرفية الى 5.5 مليار جنيه، وفى ذات السياق استمر قطاع الخزانة فى إدارة سيولة البنك، وعمليات التداول بمهنية عالية، وبلغت الأصول المدارة من قبل القطاع 18.2 مليار جنيه .

قال محمد على، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لمصرف أبوظبى الإسلامي– مصر، إن الربع الأول من العام، يمثل تحولاً كبيرًا فى النتائج المالية لمصرف أبوظبى الإسلامى، وبلغ صافى أرباح المصرف 157 مليون جنيه، ما يعد إنجازًا كبيرًا ودليلاً قويًا على السير فى الطريق الصحيح من خلال جهوده المستمرة، التى تعكس توقعات قوية لمستقبله .

ينتهج المصرف سياسة توسعية فى السوق المصرية، ترتكز على تحقيق انتشار جغرافى فى المواقع المهمة، مع تقديم أحدث الخدمات المصرفية إلى قاعدة أوسع من العملاء على مستوى الجمهورية، من خلال 70 فرعًا، ما يسهم فى دفع عجلة الاقتصاد المصرى، وإدخال شرائح عملاء جديدة فى القطاع المصرفى. المصدر:جريدة المال

موضوعات ذات صلة


أعلي